المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

الــمــــنــــظــــمــة الــمـــغـــــربية للــكــــشــــافـــة و الــمــرشـــدات عضو الجامعة الوطنية للكشفية المغربية والتي تنضوي تحت لواء الأمير مولاي رشيد،وهي منظمة تربوية تنموية ذات طابع تطوعي،مستقلة عن كل نشاط حزبي.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 مصر أو تونس مرشحان لمواجهة المغرب وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القائد امين

القائد امين

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 193
نقاط : 379
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 29

مصر أو تونس مرشحان لمواجهة المغرب وديا  Empty
مُساهمةموضوع: مصر أو تونس مرشحان لمواجهة المغرب وديا    مصر أو تونس مرشحان لمواجهة المغرب وديا  Emptyالخميس 02 سبتمبر 2010, 07:50


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يبدو أن مدرب المنتخب المغربي غريتس يسعى جاهدا لإعادة المنتخب الوطني لمساره الصحيح بعد إخفاقات السنوات الست الماضية منذ نهاية عهد بادو الزاكي و الانجاز الكبير في كاس أمم إفريقيا بتونس سنة 2004

غريتس يود أن يقود اسود الأطلس لتلميع صورته داخل الكرة الإفريقية و العالمية و البداية تنطلق من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012 و التي ستبدأ نهاية هذا الأسبوع حيث سيستقبل المنتخب المغربي منتخب إفريقيا الوسطى.

و من خلال المعطيات الأولية فأصدقاء مروان الشماخ مرشحون بقوة لتحقيق الثلاث نقاط لذا فالمدرب البلجيكي يفكر منذ الآن بالخصم الآخر في المجموعة و هو المنتخب الجزائري الذي عاد بقوة في السنتين الأخيرتين حيث تمكن من المشاركة في المونديال الإفريقي الأخير كممثل وحيد للعرب.

غريتس يسعى لبرمجة مباراة ودية في التاريخ لذي حددته الفيفا للمباريات الدولية سواء ضد المنتخب التونسي او المصر بحكم تقارب المستويين الجغرافي و الفني ، و ذلك بتاريخ 9 فبراير من السنة المقبلة بعد أن يكون قد خاض لقاءه الثاني في المجموعة ضد تانزانيا في الثامن من أكتوبر 2010.

المنتخب المصري باعتباره واحدا من أهم المنتخبات الإفريقية و أكثرها تتويجا بالكأس يعد خيارا مرشحا بقوة إضافة للمنتخب التونسي بحكم تشابه طريقة لعب المنتخبات المغاربية حيث سيسعى غريتس لمنح اللاعبين المغاربة تنافسية اكبر و وضعهم في الأجواء المماثلة لما ستكون عليه في لقاء الذهاب الذي سيجري بالجزائر ضد منتخب الخضر في 25 مارس المقبل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر أو تونس مرشحان لمواجهة المغرب وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو / :: الأقــســـام الــعـــامــة :: ¨°•√♥ عَــالــمٌ الريَـاضــــة ♥√•°¨-
انتقل الى: