المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

الــمــــنــــظــــمــة الــمـــغـــــربية للــكــــشــــافـــة و الــمــرشـــدات عضو الجامعة الوطنية للكشفية المغربية والتي تنضوي تحت لواء الأمير مولاي رشيد،وهي منظمة تربوية تنموية ذات طابع تطوعي،مستقلة عن كل نشاط حزبي.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 العيساتي يستعد للانضمام للمنتخب المغربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القائد امين

القائد امين

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 193
نقاط : 379
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 29

العيساتي يستعد للانضمام للمنتخب المغربي  Empty
مُساهمةموضوع: العيساتي يستعد للانضمام للمنتخب المغربي    العيساتي يستعد للانضمام للمنتخب المغربي  Emptyالخميس 02 سبتمبر 2010, 07:44



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يبدو أن الجولة الأوروبية التي قام بها مدير المنتخبات الوطنية ومدرب المنتخب الوطني الأولمبي الهولندي بيم فيربيك بدأت تعطي ثمارها و نتائجها بعدما أصبح اللاعب إسماعيل العيساتي قريبا من حمل ألوان القميص المغربي.

إسماعيل لاعب نادي فيتيس أرنيم الهولندي بدأ بإعداد وثائقه الخاصة لتقديمها للاتحاد الدولي لكرة القدم و ذلك في أفق الانضمام لمنتخب اسود الأطلس و حمل ألوان القميص المغربي في المحطات المستقبلية و أهمها تصفيات التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2012.

و تأتي هذه الخطوة بعدما اجتمع اللاعب بالمدير العام للمنتخبات بيم فيربيك بهولندا و اقتناعه التام بالمخططات المستقبلية المسطرة من طرف الإدارة التقنية بالجامعة الملكية لكرة القدم و التي تؤكد على ضرورة إعادة المنتخب المغربي لسكته الصحيحة.

إبراهيم العيساتي الذي يبلغ من العمر 22 سنة سبق و حمل ألوان منتخب الأمل الهولندي بين سنتي 2005 و 2009 ، كما انتقل عبر عدة أندية بالدوري الهولندي حيث كانت بدايته مع فريق أوتريخت ثم انتقل لفريق أيندوفن ، توينتي ، أجاكس قبل أن يحط الرحال هذا العام بفريق فيتيس أرنيم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العيساتي يستعد للانضمام للمنتخب المغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو / :: الأقــســـام الــعـــامــة :: ¨°•√♥ عَــالــمٌ الريَـاضــــة ♥√•°¨-
انتقل الى: