المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو /

الــمــــنــــظــــمــة الــمـــغـــــربية للــكــــشــــافـــة و الــمــرشـــدات عضو الجامعة الوطنية للكشفية المغربية والتي تنضوي تحت لواء الأمير مولاي رشيد،وهي منظمة تربوية تنموية ذات طابع تطوعي،مستقلة عن كل نشاط حزبي.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ***الحسنية لازالت متمسكة بحقها المهدور في قضية السباعي***

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد العالي



عدد المساهمات : 19
نقاط : 38
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
الموقع : http://scoutbensergao.cd.st

مُساهمةموضوع: ***الحسنية لازالت متمسكة بحقها المهدور في قضية السباعي***   الخميس 02 سبتمبر 2010, 05:30

*** أوردت احدى الصحف الرياضية في عددها الصادر يوم الاثنين 30 غشت 2010 ، معطيات على شكل تصريح لرئيس الحسنية ، ملخصها لجوء الفريق إلى رئيس الجامعة في ملف انتقال اللاعب السباعي الى المغرب التطواني..
وحسب مايستفاد من النازلة،
فإن التصريح للاعب المعني باللعب لصفوف تطوان نزل بدون ضوابط قانونية، اذ لا أحد يعلم اللجنة أو الجهة التي قامت بذلك الترخيص، كما لم يتوصل الفريق السوسي بمحضر ينهي النزاع القائم بين الفريقين .

وفي حال صحة المعطيات التي تم التصريح بها للمنبر المذكور، فإن القضية مرشحة لتصعيد ، دون أن تنتهي فصولها بعد، سيما وأن حقوق فريق ثالث دخل على الخط تبدو مهضومة بدورها، حيث نص عقد انتقال سباعي الى الحسنية على استفادة الرجاء البيضاوي من 40 في المائة من صفقة انتقال خالد الى أي فريق ثالث ..

وفي الوقت الذي سارع فيه مسؤولو الحسنية في وقت سابق الى عقد ندوة صحفية ، مباشرة بعد اندلاع فصول قضية جيرارد وطريقة انتقاله الى نيوشاتل كزاماكس السويسري، غاب الاهتمام بالتواصل الفعلي مع الصحافة الرياضية في قضية السباعي ، العامل الذي يحتسب ضد المكتب المسير ، الذي يبدو أنه لايؤمن بالانفتاح على مكونات الاعلام الرياضي المحلي ، مكتفيا بترك الحبل على الغارب في قضايا تهم الرأي العام ، وتهم مساءلة صرف وتدبير المال العام ، خاصة وأن صفقة انتقال السباعي الى الحسنية كلفت خزينة الفريق 80 مليون سنتيم .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***الحسنية لازالت متمسكة بحقها المهدور في قضية السباعي***
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات / فرع بنسركاو / :: الأقــســـام الــعـــامــة :: ¨°•√♥ عَــالــمٌ الريَـاضــــة ♥√•°¨-
انتقل الى: